زار رجل الأعمال السعودي  محمد الشايع رئيس مجلس إدارة مجموعة الشايع التجارية ، ورجل الأعمال التركي حقى اوزجان رئيس مجلس إدارة مجموعة هوكسان يوم الأربعاء الماضي مقر الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة ، بدعوة كريمة من رئيس الاتحاد السيد محمد الرعيض .

واصطحب الرعيض رجل الأعمال السعودي  والتركي فى جولة داخل مقر الاتحاد العام  للإطلاع على آلية العمل والخطط المستقبلية للاتحاد .

و من جانبه أكد الشايع، إعجابه بالكوادر التى تعمل بالاتحاد ، مؤكدا حرصه الدائم على استمرار نجاح الاتحاد الذي يعد ركيزة لرجال الأعمال الليبيين .

حيث التقى الضيفان بعدد من رجال الاعمال الليبيين من ذوي الاختصاصات المختلفة وقد نوقشت عدد من القضايا الهامة منها العلاقات الليبية السعودية والتركية  ووضع الاستثمار في ليبيا ومستقبل الاقتصاد الليبي  .

يذكر أن محمد الشايع  هو رئيس مجلس إدارة مجموعة الشايع التجارية ، إحدى أكبر الشركات نفوذاً في السعودية ، وتعمل المجموعة بشكل رئيسي في قطاعات مختلفة  مثل مصنع فخر العربية للعطور ، ومصنع رذاذ للثلج ، مطابع دار الاتقان ، معارض الشايع للسيارات ، مصنع الشايع للآيس كريم والمثلجات . وتستمرّ المجموعة اليوم بالنموّ، مؤمنة الوظائف لآلاف الأشخاص.

وقد أثنى الضيفان عن الزيارة وحفاوة الاستقبال من قبل الاتحاد العام وانهما سعداء بحسن التعامل من قبل رجال الاعمال الليبيين .